الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

عجلون: اطلاق مبادرات تطوعية لتنفيذ أنشطة توعوية وبيئية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

بترا

أطلقت عدد من الفعاليات الشعبية ومؤسسات المجتمع المدني في محافظة عجلون، مبادرات تطوعية تحت شعار “الحي الآمن ” لتنفيذ عدد من الأنشطة في مدينة كفرنجه.

وأكد رئيس بلدية كفرنجة نور بني نصر استعداد البلدية لدعم المشروع وأهدافه، مبينا أهمية تشاركية المواطنين بالمشروع سواء بتقديم الآراء والمقترحات أو المشاركة مع سكان الأحياء ،التي يقع الاختيار عليها، لتكون نموذجا للأحياء الأخرى.

واستعرضت مقررة لجنة الدعم المجتمعي نبيهة السمردلي أهم أهداف مشروع “الحي الآمن”، الذي تتبناه اللجنة بالتعاون مع بلدية كفرنجة الجديدة، لتنفيذ عدد من الخدمات التي تبرز جمالية عدد من الاحياء السكنية بطريقة حضارية .

وبينت أنه تم عقد جلسات حوارية توعوية لطلبة المدارس، ضمن هذا المشروع، للوقوف على آرائهم وأفكارهم والاستماع لوجهات نظرهم حول مفهوم الحي الآمن وأهم الاحتياجات على أرض الواقع سواء كانت خدمية أو توعوية أو بيئية أو تجميلية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى