الرئيسيةتكنولوجيا

الضمان: رسائل هاتفية sms للمؤمن عليهم والعاملين عند شمولهم بالضمان الاجتماعي أو إيقاف شمولهم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي خدمة توجيه رسائل هاتفية sms على الهاتف الخلوي للمؤمن عليهم وذلك لإشعارهم بأنه تم شمولهم بالضمان الاجتماعي عند التحاقهم بالعمل أو عند إيقاف شمولهم، إضافة إلى رسائل بداية كل عام تتضمن الأجر الخاضع للضمان الاجتماعي للمؤمن عليهم.
ودعت المؤسسة كافة العاملين في المملكة إلى ضرورة التسجيل في موقع المؤسسة الالكتروني (www.ssc.gov.jo) وذلك للاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتوفرة فيه والتي تمكن المؤمن عليه العامل من الاطلاع على كافة بياناته بالضمان الاجتماعي، كما تمكّن المؤسسة من التواصل مع العامل على هاتفه الخلوي من خلال الرسائل الهاتفية.
وشدّدت المؤسسة على ضرورة إدخال البيانات عند التسجيل بشكل صحيح بحيث يتم تضمين كافة البيانات المطلوبة بدقة عالية عند التسجيل من رقم هاتف وبريد الكتروني كون صاحب الحساب يتحمل التبعات القانونية في حال لم يكن الرقم أو البريد الإلكتروني المدخل صحيحاً.
وتهيب المؤسسة بضرورة التواصل معها في حال وجود أي اختلاف في البيانات المرسلة إليهم من خلال النافذة الهاتفية على الرقم (065008080) أو مراجعة أقرب فرع للضمان الاجتماعي للمؤمن عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى