الرئيسيةشبكات اجتماعية

تويتر تسعى لتطوير خاصية اخفاء الردود على التغريدات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

رغم انها موجودة حاليا بالفعل ، الا ان منصة التدوين المصغر تويتر تسعى لان يشاركها المطورون في ميزة اخفاء الردود على التغريدات .

وتم اطلاق هذه الخاصية، في نوفمبر الماضي، للمستخدمين في كل أنحاء العالم، بهدف تقليل قدرة المتطفلين على إفساد المحادثات بين المستخدمين عبر «تويتر».

وتتيح الخاصية الجديدة النقر فوق زر «المشاركة» على «تويتر» واختيار «إخفاء التغريدة» لإغلاق الردود، وفي هذه الحالة يجب على المستخدمين الآخرين النقر لمشاهدة الردود على التغريدة، بدلاً من رؤيتها بشكل تلقائي.

هذا النوع من الأدوات، المنتظر تطويرها بعد فتح خاصية «إخفاء التغريدة» أمام المطورين، سيكون مهماً بشكل خاص بالنسبة للشركات والعلامات التجارية التي لها حسابات رسمية على «تويتر».

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى