الرئيسيةتكنولوجيا

ابل تخطط لطرح لوحة مفاتيح حقيقية لاجهزة الايباد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

في طريق محاولات شركة ابل الامريكية لتحويل جهازها اللوحي الايباد الى جهاز كومبيوتر كامل متعدد الاستخدام ويمكن الاعتماد عليه ، قررت الشرطة تطوير لوحة مفاتيح كاملة للجهاز .

ومن المتوقع طرح لوحة المفاتيح الجديدة مع لوحة تتبع مدمجة خلال العام الحالي كشكل من أشكال تحديث الكمبيوتر اللوحي “آيباد برو”.

كما أشار التقرير إلى أن شركة فوكسكون التايوانية المسؤولة عن إنتاج معظم إنتاج الهواتف الذكية آيفون لصالح شركة أبل، ستكون واحدة من شركات التصنيع الرئيسية التي ستتولى إنتاج لوحة المفاتيح الجديدة، والتي تم تصميمها.

يشار إلى أن خيارات لوحة المفاتيح الذكية المتاحة حاليا، لا تحتوي على فأرة ولا لوحة تتبع، لذلك يضطر المستخدمون إلى الاعتماد على شاشة اللمس في جهاز آيباد.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى