الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

تتويج الفائزين في بطولة كابيتال بنك للشطرنج بنسختها الثانية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

احتفى كابيتال بنك بالموظفين المشاركين ببطولة “كابيتال بنك للشطرنج 2020″، بنسختها الثانية التي عقدت يوم الجمعة الموافق 28 شباط بالتعاون مع الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج.

وتنافس على البطولة 10 لاعبين من موظفي وموظفات كابيتال بنك، في مباراة حماسية قامت بإدارتها الحكم الدولي نسرين كنعان. واتبع المشاركون نظام اللعب round robin بواقع 9 جولات حسب النظام السويسري ولمدة 30 دقيقة لكل لاعب.

وفي ختام البطولة التي شهدت إثارة ومنافسة قوية بين اللاعبين واللاعبات، توج رئيس إدارة الخزينة والإستثمار ورئيس اللجنة الإجتماعية في كابيتال بنك، علي أبو صوي، وعضو الاتحاد واللجنة الفنية ورئيس لجنة الحكام، قاسم نمر،الفائزون الخمسة بالترتيب، وهم توفيق شوباش، أحمد الخيري، عبدالرحمن أبو لبدة، وأيمن صلاح، ونسيم غوشة.

ومن جانبه، هنأ رئيس إدارة التسويق والإتصال المؤسسي في كابيتال بنك، عصام سماره، الفائزين في بطولة كابيتال بنك الثانية للشطرنج، متمنياً التوفيق للاعبين الذين لم يحالفهم الحظ، وقال:” سعيدون جداً اليوم بإعادة تنظيم هذه البطولة للسنة الثانية، والتي عززت الحماس وروح التنافس بين الموظفين المشاركين والمشاركات فيها”، مضيفاً بأن جميع من شارك في هذه البطولة قد حقق إنجازاً يستحق التقدير.

وأعرب سماره، عن تقديره لجهود القائمين على الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج، وإشرافهم المباشر على هذه البطولة، إضافة إلى جهود الإتحاد الكبيرة المبذولة لدفع هذا النوع من المنافسات قدماً ورفع راية الأردن في البطولات الإقليمية والعالمية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى