الرئيسيةتكنولوجيا

إس تي إس” شريك أعمال “Dell Technologies” الوحيد من فئة تيتانيوم في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت شركة “إس تي إس”، الشركة الرائدة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والحلول السحابية وحلول التحول الرقمي في الأردن والمنطقة، عن تحقيقها أعلى تصنيف لشركاء اعمال “ديل تيكنولوجيز” العالمية وهو تصنيف شريك أعمال فئة “تيتانيوم” للسنة الثالثة على التوالي.

ويعتبر هذا النجاح المتوالي مميزاً و فريداً من نوعه كون “إس تي إس” هي الشركة الوحيدة في الأردن و احدى شريكين أعمال تتمتع بهذا التصنيف ضمن شركاء أعمال “ديل تيكنولوجيز” في منطقة حوض المتوسط  اضافة الى كونه شهادةً تؤكد مكانة “إس تي إس” في قيادة قطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة و المنطقة.

وجاء هذا الانجاز نتيجة تحقيق “إس تي إس”  أعلى درجات التميزوالابتكار في تصميم و تطبيق الحلول التقنية المتقدمة و تقديم أعلى درجات الدعم الفني اللازم للعملاء من مختلف القطاعات، ونتيجة النجاح باستكمال جميع متطلبات الحصول على هذا التصنيف من شهادات تقنية متقدمة تضمن استمرارية أعلى مستويات الدعم الفني إستناداً على معايير الاحترافية التي عودتنا عليها إس تي إس منذ بداياتها.

و تعقيباً على هذا الانجاز الكبير، أكد مديرالشراكات الاستراتيجية و التسويق في شركة “إس تي إس”، المهندس زيد العزب على عمق الشراكة مع شركة “ديل تيكنولوجيز” العالمية كونها أحد اهم شركاء “إس تي إس” منذ بدايات الشركة و أضاف: “إن تحقيق هذا التصنيف المرموق للعام الثالث على التوالي يدعم ويؤكد مكانة “إس تي إس”  كشريك أعمال مميز  ويعزز من موقعها الرائد في قيادة قطاع تكنولوجيا المعلومات، والتزامها بتقديم أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات لعملائها من مختلف القطاعات و دعمهم خلال رحلتهم نحول التحول الرقمي

على مدى ثلاثة عقود، عملت شركة الخدمات الفنية للكمبيوتر إس تي إس (STS) على تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المتنوعة لعملائها. نجحت الشركة، التي تتخذ من الأردن مقراً لها وبفروع في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وفلسطين، والعراق، وبفضل الشراكات طويلة الأمد مع رواد الصناعة مثل سيسكو سيستمز (Cisco Systems) وديل إي أم سي (Dell EMC) وآي بي إم (IBM) ومايكروسوفت (Microsoft) إلى جانب أوراكل (Oracle) وكورنينج (Corning) وغيرها العديد، في لعب دور أساسي في عملية التحول الرقميالتي يشهدها قطاع تكنولوجيا المعلومات. ومع ما تُقدمه إس تي إس (STS) من مجموعة واسعة من حلول تكامل أنظمة البنى التحتية والبرمجيات وخدمات الأنظمة، تدعم الشركة الملكية الفكرية (IP) في منتجات وحلول الامتثال (Compliance) وحلول الدفع الإلكتروني، ما يعزز مكانتها كإحدى أفضل مزودي الحلول المتكاملة في المنطقة، حيث تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 1000 عميل في قطاعات مالية وحكومية، وفي قطاعات الصحة والتعليم والاتصالات والقطاعات التجارية الأخرى.

وفي الآونة الأخيرة، ومع ظهور الثورة الصناعية الرابعة، استمرت إس تي إس (STS)، التي تعمل من منطلق موقعها الريادي، بالتطور من خلال الانطلاق في رحلة التحول الرقمي الخاصة بها عبر إطلاق منصةإس تي إس كلاود (STS Cloud) عام 2015، وبدأت بالاستثمار في الحوسبة السحابية ولعبت الدور الريادي لها. ودفع هذا الدور الشركة إلى توسيع قدراتها في مجال البنى التحتية السحابية (IaaS) والخدمات المدارة، بالإضافة إلى عروض البرمجيات كخدمة (SaaS) المتطورة والقابلة للتوسع والفريدة من نوعها للمنطقة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى