الرئيسيةريادة

الأردنية تعلن نتائج مسابقة شاعر الجامعة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

بترا 

أُعلنت الجامعة الاردنية اليوم الأحد، نتائج مسابقة شاعر الجامعة الأردنيّة بفوز لطّالبة رابعة أبو سنينة من قسم اللّغة العربيّة وآدابها بالمركز الأول، وحصل الطّالب مالك رمّان من قسم الهندسة الكيميائيّة على المركز الثاني، وتناصف الطّالبان أحمد حسّونة من قسم الكيمياء ومحمود بلعاوي من قسم اللّغة العربيّة وآدابها المركز الثالث.

وقال رئيس منتدى الجامعة الاردنية الثقافي الدكتور صلاح جرار في الحفل الذي رعاه رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة، ان المنتدى خصص جائزةِ “شاعر الجامعة”، احتفاءً بالمواهب الأدبيّة ورغبةً بتطويرها وتنميتها وتهيئتها للمشاركة بمسابقاتٍ شعريّة على المستويين الأردني والعربي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى