اتصالاتالرئيسية

منتدى الاتصال الحكومي بالشارقة يناقش مستقبل الاتصال الجديد

هاشتاق عربي 

بترا

أعلن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة أن نسخته التاسعة التي تتزامن مع عام “الاستعداد للخمسين” في الإمارات العربية المتحدة، سيناقش مستقبل الاتصال الجديد عبر التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي بما يتوافق مع تطلعات المستقبل.

وبحسب تقرير نشرته وكالة أنباء الإمارات اليوم الأحد، يجسد المنتدى مسيرة 9 سنوات من الابتكار والتأثير وترسيخ ثقافة التفاعل مع الحكومات لتمكين المجتمعات من تحقيق الرفاه الفردي والمجتمعي.

ويعقد المنتدى دورته المقبلة يومي الرابع والخامس من الشهر الحالي، برعاية عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، ضمن أهداف تتضمن الارتقاء بمستوى الاتصال الحكومي وفقا لأفضل المعايير العالمية من خلال جلب أحدث الممارسات المهنية ووضعها بمتناول قادة الرأي وذلك لدعم الجهود التي تبذلها الحكومات في تطوير أساليب التواصل مع شعوبها.

ويركز المنتدى على الاتصال الشامل في أربعة محاور رئيسة تشمل ترسيخ ثقافة التفاعل في الحكومة والتكنولوجيا بما يمكن المجتمعات والاتصال عبر الثقافة والرفاه الفردي والمجتمعي، لينتقل المنتدى في دورته الحالية من صيغة الشعار الواحد إلى المحاور المتعددة بهدف تحقيق أكبر قدر من التفاعل مع الجمهور وتوفير أقصى فائدة ممكنة من المواضيع والقضايا التي يتبناها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى