الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مؤسسة الحسين للسرطان تثمن دور شركة زين في دعم مرضى السرطان من خلال حملة “بلدي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اختتمت شركة زين الأردن حملة حزمة الإنترنت “بلدي” التي أطلقتها لجميع مشتركيها الأفراد، والتي جاءت بهدف تخصيص دينار واحد من ثمن كل حزمة، حيث تم توجيه قيمة التبرع لدعم علاج مرضى السرطان الأقل حظا في مركز الحسين للسرطان.

يذكر أن الحملة استمرت لمدة شهر، حيث أتاحت لجميع مشتركي زين الأفراد إضافة الحزمة من خلال الرمز #079*، والتي جاء إطلاقها بالتزامن مع إطلاق أغنية “بلدي” بصوت الفنان عمر العبداللات.

في هذه المناسبة، ثمنت السيدة نسرين قطامش، مديرعام مؤسسة الحسين للسرطان، دور شركة زين في إطار دعمها المستمر لقضية السرطان، وقالت: “تعد شركة زين من أكبر الداعمين الأوفياء لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان من خلال شراكتها الاستراتيجية التي تدعم مختلف الحملات والمبادرات التي تنطلق تحت مظلة المؤسسة والمركز. كما نشكر دورهم في تعزيز روح العطاء عبر تشجيع المشتركين على المشاركة في الحملة مما يساهم في تحقيق رسالتنا الإنسانية وتقديم أفضل رعاية شمولية لمرضانا”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى