الرئيسيةريادة

أردني يحصل على جائزة ستيفي العالمية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بترا

حصل المهندس حلمي الدينه على جائزة ستيفي العالمية عن فئة الإبداع في العلاقات المجتمعية وخدمات العملاء عن مبادرته “فلنتنفس” عن عام 2020.

وقال الدينه لوكالة الانباء الاردنية (بترا) انه حصل على جائزة ستيفي الذهبية ضمن فعاليات جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مشيرا إلى ان ستيفي التي تأسست عام 2002 تقديرا لإنجازات الافراد والشركات في أنحاء العالم، واحدة من أكثر الجوائز المرموقة للأعمال الرائدة في العالم.

وقال: إن الجائزة أصبحت احدى أكثر الجوائز العالمية المرغوبة، وتضم ثمانية برامج تركز على فئات وجدول زمني مختلف، منها جائزة ستيفي الشرق الأوسط المتاحة للأفراد والشركات في 17 دولة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يشار إلى ان جوائز ستيفي تستقبل كل عام أكثر من 12 الف ترشيح من شركات تزيد عن 70 دولة، وتركز فئات الجوائز على الابتكارات العملية والإنجازات المهنية.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى