الرئيسيةتطبيقات ذكية

«واتساب» يختبر خاصية جديدة بآيفون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

البيان

جري تطبيق «واتساب» اختبارات لإضافة خاصية جديدة هي «الوضع الليلي» إلى النسخة الخاصة بهواتف «آيفون» التي تعمل بنظام التشغيل «آي. أو. إس».

وبحسب موقع سي نت دوت كوم، فإنه تم أيضاً رصد اختبار لنسخة محدثة من تطبيق واتسآب المملوك لشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، إلى جانب عدد من الخصائص الجديدة التي سيتم إضافتها إلى نسخة أجهزة آيفون.

ومن الخصائص الجديدة السماح لمستخدم آيفون باختيار وضع الشاشة يدوياً أو ترك الهاتف يختار الوضع آلياً وفقاً لظروف الإضاءة. يذكر أن وضع «دارك مود» يعطي الهاتف الذكي لمحة شاعرية، لكن غوغل التي تطور نظام التشغيل أندرويد لاحظت في 2018 أن التطبيقات التي تحتوي على هذه الخاصية تستطيع تقليل استهلاك الطاقة في الأجهزة المزودة بشاشات «أو. إل. إي. دي».

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى