الرئيسيةتطبيقات ذكية

نصف مليار مرة تحميل لتطبيق لينكد ان على متجر جوجل بلاي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

لينكد ان عبارة عن أداة شائعة لأولئك الذين يبحثون عن الوظيفة التالية ، مما يسمح لهم بإنشاء ملف تعريف احترافي مع كل شيء قد يحتاج صاحب العمل المحتمل إلى معرفته.

بالإضافة إلى إنشاء ملف التعريف الخاص بك ، يساعدك لينكد ان على إقامة اتصالات مع محترفين آخرين ، وكذلك الشركات نفسها ، مما يجعله أحد أفضل الأدوات المتاحة عند البحث عن عمل.

هذه الشعبية ، إلى جانب تطبيق الاندرويد الذي تم تطويره بنشاط ، ادت الى إلى تحقيق معلم جديد: 500 مليون مرة تثبيت للتطبيق على منصة جوجل بلاي.

يمكن أن يكون رقم 500 مليون أعلى بكثير من عدد الأشخاص الذين يستخدمونه بالفعل على الاندرويد ، لأن التطبيق يأتي محملا مسبقا بالفعل على عدد كبير من الهواتف ، لكنه يبقة تطبيق يحظى بشعبية هائلة .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى