الرئيسيةهواتف ذكية

ون بلس تُحدّث تطبيقها المعرض ليدعم خاصية الكشف عن الوجه وأكثر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بشكل مُنتظم تقوم شركة ون بلس “OnePlus” بتحديث تطبيقها المعرض “Gallery” وذلك لتقديم المزيد من المميزات والتحسينات الجديدة، حتى لو كانت بعض هذه الإضافات متاحة منذ القدم على تطبيقات المعارض الأخرى، حيث دائمًا ما نقول “يأتي متأخرًا خيرٌ من أن لا يأتي أبدًا”.

عمومًا، أضاف الإصدار الجديد لتطبيق المعرض بعض المميزات التي لطالما نادى بها، والتي أبرزها ميزة التعرّف على الوجه والهادفة لتجميع الصور، كذلك ميزة التعرّف على المشهد، وذلك لدمج الصور من نفس المواقع والألبومات التي تم إنشاؤها تلقائيًا.

وكما أشرنا سابقًا، تُوفّر معظم تطبيقات المعارض الرئيسية الأخرى هذه الميزات لفترة من الوقت، لذلك من الرائع أن نرى ون بلس تأتي بالمزيد على تطبيقها المعرض الخاص، ومؤخرًا شهد التطبيق الدعم لخاصية إخفاء الصور، وفرز اللقطات حسب التاريخ، والألبومات التي يمكن تخصيصها بالشكل الدائري وأكثر، على أن تمثل الوتيرة المستمرة للتحديثات علامة إيجابية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى