الرئيسيةهواتف ذكية

كورونا يصل الى مصانع سامسونج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

يبدو ان تأثير فايروس كورونا المستجد قد وصل الى القطب الثاني للهواتف الذكية في العالم ، بعد ان مر على مصانع شركة ابل في الصين.

واكتشفت شركة “سامسونج إلكترونكس”، عملاق صناعة الإلكترونيات العالمي، إصابة مؤكدة لأحد العاملين في مصانعها بفيروس كورونا المستجد، ما دفعها إلى غلق المصنع على الفور.

وقالت الشركة، في بيان عبر البريد الإلكتروني لوكالة أنباء “بلومبرج” الأمريكية، إن الإغلاق سيستمر حتى صباح بعد غد الإثنين للحد دون انتشار الفيروس.

يشار إلى أن لدى “سامسونج” خطي إنتاج في مدينة جومي، التي تقع على مسافة نحو 200 كيلومتر جنوب شرق العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول، لإنتاج أجهزة الهاتف المحمول.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى