أخبار الشركات

محمودية موتورز تطلق عروضاً مشوقة على قطع الغيار والإكسسوارات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

في إطار حرص الشركة المستمر على تقديم أفضل العروض لعملائها، أطلقت محمودية موتورز – الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في المملكة – عروضاً خاصة على قطع الغيار والإكسسوارات تمتد حتى نهاية شهر آذار، وتشمل خصماً مقداره 45% على قطع الغيار لطرازات جاكوار:S-Type ،X-Type ، XF  و XJ 2013 فما دون، ورينج روﭬر ورينج روﭬر سبورت 2013 فما دون، فضلاً عن عروض على جميع قطع غيار رينج روﭬر 3LR ورينج روﭬر2LR، وخصماً يصل إلى 40% على إكسسوارات جاكوارF-Pace  وطرازات رينج روﭬر ورينج روﭬر سبورت مع التركيب وكفالة لمدة ثلاث سنوات.

ومن الجدير بالذكر، أن العرض يسري حالياً في مقرّ محمودية موتورز الكائن في شارع المدينة المنورة، والذي يوفّر خدمات البيع وما بعد البيع، بالإضافة إلى قطع الغيار الأصلية كما يحتوي على مساحات مخصصة للسيارات المستعملة المعتمدة من العلامة التجارية.

تأسست محمودية موتورز عام 1999كجزء من “مجموعة محمودية”، وتعدّ اليوم أحد أهم وكلاء السيارات في الأردن، وهي الوكيل الحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في المملكة.

تضع محمودية موتورز معايير: السلامة، والأداء القوي، والتطور غير المسبوق على سلم أولوياتها، ليرتبط اسمها بالإبداع، وتقدم للسوق الأردنية نخبة من السيارات الفاخرة.

هذا وقد فازت محمودية موتورز بالعديد من الجوائز التجارية والإقليمية البارزة، بسبب تميزها بخدماتما بعد البيع، خلال السنوات الماضية، مما يجعل الشركة تفخر بكونها تركز على خدمة عملائها بشكل مميز.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى