الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن راعي الاتصالات لليوم العلمي للاتصالات…… تأكيداً على أهمية مستجدات القطاع

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

رعت شركة اورانج الأردن اليوم العلمي للاتصالات الذي أقامته مؤخّراً جمعية نادي متقاعدي مجموعة الاتصالات الأردنية بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في مقرّ برنامج اورانج لتسريع نمو الشركات الناشئة “BIG”، حيث ناقش المشاركون أبرز التطورات في قطاع الاتصالات في المملكة وسبل الارتقاء به.

وقالت اورانج الأردن في بيان صحفي إنّ اليوم العلمي يكتسب أهمية خاصة كون الجمعية امتداداً لمنظومة الشركة، ذلك أنها تعد ذراعاً اجتماعياً يستفاد من خبرات أعضائه من خلال التواصل معهم والاستعانة بهم، فضلاً عن دورها كمزّود الاتصالات الرائد في المملكة والشريك الرقمي لها في تبنّي الجهود الرامية لتطوير هذا القطاع الهامّ.

وشملت فعاليات اليوم العلمي للاتصالات تقديم أوراق بحثية ونتائج تجارب الخبراء في هذا المجال، إضافةً إلى محاضرات أطلعت المشاركين على مستجدّات القطاع وخاصة تلك التي تهمّ المجتمع، تعزيزاً للتعاون بين الجهات ذات العلاقة، بما فيها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات والاتحاد الدولي للاتصالات وخبراء السوق الأردني من أجل قطاع اتصالات متميز يخدم المملكة بكافة قطاعاتها.

وقد تناول المتحدثون تاريخ الاتصالات في الأردن منذ بدايته والتركيز على مسيرة القطاع ونموه وتطوره المتسارع يوماً بعد يوم، كما تم استعراض سياسات هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في المملكة وخدماتها لشركات الاتصالات والزبائن.

وفي الكلمة الترحيبية لجمعية نادي متقاعدي مجموعة الاتصالات الاردنية أشادت المهندسة منال ضرغام بالشركة الأم اورانج لرعايتها اليوم العلمي وبرامجها في المسؤولية الاجتماعية في كافة الميادين، إضافة الى دعمها الكامل والمستمر لنادي مجموعة متقاعدي الاتصالات الأردنية، كما قدمت الشكر للإدارة العليا ممثلة بالرئيس التنفيذي وكافة العاملين.

يذكر أن جمعية نادي متقاعدي مجموعة الاتصالات الأردنية تم تأسيسها العام 2012، وهي الأولى من نوعها لمتقاعدي المجموعة الأقدم في قطاع الاتصالات في المملكة. وتهدف الجمعية إلى رفع المستويات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية لمتقاعدي الشركة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى