الرئيسيةهواتف ذكية

هواوي تكشف رسميا عن هاتف جديد قابل للطي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اثبتت شركة هواوي الصينية قوة موقفعا المالي والجماهيري مع اطلاق هاتف جديد غالي السعر على الرغم من حظر تعامل الشركات الامريكية معها ، ومن انتشار فيروس كورونا

وأعلنت الشركة الصينية عن أحدث هواتفها الذكية القابلة للطي وهو أول جهاز من هذا القبيل يكون متاحا دوليا، منافسة في هذه الفئة الطرازات الجديدة لشركتي سامسونج وموتورولا.

وكشفت الشركة عن هاتفها الجديد “ميت إكس إس” في تسجيل مصور بدلا من إطلاقه خلال مؤتمر صحفي، حيث ألغي المعرض التقني في إسبانيا الذي كانت تعتزم الكشف فيه عن الهاتف بسبب القلق من تفشي فيروس كورونا الجديد.

وعلى غرار سابقه، “ميت إكس”، الذي لم يشهد سوى إصدار محدود في الصين العام الماضي، تلتف الشاشة حول الهاتف من الخارج عندما يكون مغلقا وتفتح على شاشة بحجم 8 بوصات بحجم الكمبيوتر اللوحي.

وتقول الشركة إن هناك تحسينات أخرى، من ضمنها إعادة تصميم الشاشة المكونة من 4 طبقات وتحديث مفصلة “جناح الصقر”.

ويوجد بالهاتف أيضا أحدث مجموعة من شرائح كيرين 990 المحلية، وأنظمة كاميرا بأربع عدسات، كما يمكن استخدامه على نطاق أوسع من نطاقات شبكة الجيل الخامس (جي 5) عالية السرعة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى