الرئيسيةريادة

تكريم اديبة اردنية بجائزة الشيخ راشد بن حمد الشرقي للإبداع بالفجيرة

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي 

بترا

نالت الأديبة الأردنية إيمان محمد حسني عبدالهادي، مؤخرا المركز الثالث عن مجموعتها الأدبية (أجنحة الوردة) ضمن فئة أدب الطفل بجائزة الشيخ راشد بن حمد الشرقي للإبداع بدورتها الثانية.

وكرم ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، الفائزين بالجائزة بفروعها التسعة، مؤكداً أن الجائزة تعزز الجهود الرامية إلى جعل الفجيرة بيئة حاضنة للإبداع والمبدعين في المجالات كافة.

وتأهل للجائزة اردنيان آخران هما: أسيل عبدالباسط عفيفي عن مجموعتها (مملكة الأصدقاء) لأدب الطفل، والباحث الأردني مجد الدين عمر خمش عن فئة البحوث التاريخية عبر بحث بعنوان (المدن في الحضارة العربية الإٍسلامية ودورها الحضاري).

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى