الرئيسيةتكنولوجيا

لينوفو تقول انها حققت ايرادات 14 مليار دولار في اخر 3 شهور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

اعلنت قبل قليل شركة لينوفو الصينية عن نتائجها المالية للشهور الثلاثة الاخيرة ، وهي نتائج جاءت ايجابية في اغلب الارقام التي تضمنها التقرير .

وقالت الشركة أن عائدات المجموعة خلال الربع الثالث من العام بلغت مستوى قياسي وهو 14.1 مليار دولار أمريكي للربع العاشر على التوالي مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي.

وفق البيان نفسه ، فقد ارتفع صافي الدخل بنسبة 11٪ مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي إلى 258 مليون دولار أمريكي.

وقال يانغ يوانكينج، رئيس مجلس إدارة “لينوفو” ورئيسها التنفيذي، في هذا السياق: “في الربع الأخير، وعلى الرغم من الشكوك الجيوسياسية والنقص في الإمداد على مستوى القطاع، تمكنا من تحقيق أداء قياسي في تحقيق التوازن الجغرافي والتميز التشغيلي والتنفيذ الإستراتيجي القوي. وقد بلغت عائدات المجموعة والدخل قبل اقتطاع الضرائب أعلى مستوياتها على الإطلاق” .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى