الرئيسيةتطبيقات ذكية

لعبة PUBG تتيح مشاركة اللعب ضمن فريق واحد بين مستخدمي Xbox One و PS4

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عالم التقنية

بعد أن قامت شركة Tencent المطورة للعبة ببجي – PUBG باتاحة اللعب التشاركي بين اللاعبين في مواجهة بعضهم على منصتي Xbox One و PS4 العام الماضي، قررت الشركة العودة من جديد مع تحديث أكثر إيجابية من خلال إتاحة اللعب ضمن فريق واحد باختلاف الجهاز الذي يمتلك اللاعب.

حيث مع التحديث الجديد، سيتمكن أصحاب أجهزة مايكروسوفت Xbox One من اللعب ضمن فريق واحد مع أصحاب أجهزة سوني PS4.

ستمثل هذه الإضافة خطوة كبيرة للاعبين على مختلف المنصات رغم أن لاعبي أجهزة الحاسوب لن يكونوا ضمن القائمة المتاحة لهذه الإضافة. وستمكن الإضافة جميع اللاعبين من اختيار فريقهم الخاص وإظهار نوع الجهاز الذي يستخدمه كل لاعب فيهم عند دعوته، بعد أن كانت النسخة السابقة من اللاعب تستوجب وجود لاعبي نفس الفريق من أصحاب نفس النوع من الأجهزة فقط ولا يمكن لأي لاعب يملك Xbox One اللعب ضمن فريق فيه لعب أخر يملك PS4.

التحديث الذي يجلب هذه الإضافة متاح حاليًا على سيرفر الاختبار التجريبي، وبالتالي سيصل بعض المستخدمين قبل غيرهم حتى الإطلاق النهائي.

وبجانب الميزة السابقة، فقد أتاحت لعبة ببجي – PUBG وضع Team Deathmatch الذي يمثل وضع لعب 8 ضد 8 أخرين.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى