الرئيسيةتكنولوجيا

مي ووتش : شاومي تطلق ساعتها الذكية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

نضمت شركة شاومي الى قائمة الشركات التي تقدم ساعات ذكية باسعار اقتصادية ، بعد ان اعلنت هذا الاسبوع عن ساعة مي ووتش الجديدة.

وتعتمد الساعة الذكية الجديدة من شاومي على معالج كوالكوم سناب دراجون Wear 3100، الذي يعمل بواسطة أربعة أنوية ARM Cortex A7 وبسرعة تصل إلى 1.2 جيجاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي (رامات) سعة واحد جيجا وذاكرة eMMC داخلية سعة 8 جيجا لنظام التشغيل وبيانات المستخدم.

وتدعم الساعة الذكية الجديدة مودم الاتصالات الهاتفية الجوالة والنظام العالمي لتحديد المواقع GPS و Glonass وBeiDou وتقنية اتصالات المجال القريب NFC، بالإضافة إلى تسجيل الأنشطة البدنية والرياضية، وتدعم شبكة الواي فاي WiFi 802,11 b/g/n.

ولم تفصح الشركة الصينية عن أية بيانات بخصوص موعد طرح الساعة الذكية الجديدة في الأسواق العالمية ولكنها اشارت الى ان سعرها سيكون مناسبا للجميع.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى