أخبار الشركات

مجموعة فاين الصحية القابضة تكشف الستار عن قناع الوجه الواقي الأكثر حماية ضد الجراثيم والفيروسات “فاين جارد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أطلقت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة منتجات الورق الصحي، أحدث ابتكاراتها المتمثلة بأقنعة الوجه الواقية (الكمامات الصحية)، “فاين جارد Fine Guard”، المدعمة بتكنولوجيا متطورة تقضي على الجراثيم والفيروسات، وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا في أكثر من 23 دولة.

وقد جاء ابتكار أقنعة “فاين جارد”، تجسيداً لالتزام فاين بتوفير حلول صحية تفوق المعايير الحالية في الأسواق، مخصصة حصة من استثماراتها لتطوير نظام دفاعي ضد الأمراض الفيروسية والبكتيرية، لتقدم لزبائنها أعلى مستويات الحماية.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لفاين، جيمس مايكل لافيرتي: “كمجموعة تُعنى بالصحة، تضع فاين صحة وسلامة زبائنها على رأس أولوياتها. وعلى ضوء الوضع العالمي الحالي، وللمساهمة في الحفاظ على الصحة العامة مستقبلاً، تعاونت فاين مع شركائها في سويسرا، Livinguard، من أجل تطوير قناع الوجه الواقي كوسيلة حماية استباقية لصحة وسلامة المستخدمين.”

ومن جانبه، قال رئيس الجمعية الطبية العالمية، الدكتور كريستوفر برولو: “عملت الجمعية ومجموعة فاين على إيجاد حل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، من خلال استخدام تقنيةLIVINGUARD ، الحاصلة على براءة اختراع والمعتمدة من سويسرا، وهي تقنية خالية من المواد الكيميائية تقضي على البكتيريا والفيروسات على المستوى الجزيئي من خلال تعطيل تركيبها وعملها.”

وأضاف: “إن أقنعة الوجه التقليدية المتواجدة في الأسواق توفر بعض الحماية ضد التلوث العام والجزيئات الكبيرة، إلا أنها لا تعمل على تصفية مسببات الأمراض من الكائنات الدقيقة كالبكتيريا والفيروسات، وهو ما يعرض المستخدمين للإصابة بها.”

أما المخترع والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة Livinguard، سنجيف سوامي، فقال: “إن استخدام التكنولوجيا الخاصة بشركتنا والحاصلة على براءة اختراع نأخذه على محمل الجد. وقد كان قرار التعاون مع مجموعة فاين صائباً وسهلاً باعتبارها المجموعة الوحيدة على مستوى العالم المنتجة للمناديل الورقية الصحية المعقمة، والتي تعد نموذجاً بارزاً للمجموعات المسؤولة التي تسعى لتعزيز صحة وتحسين حياة زبائنها والمجتمعات. من الملهم العمل مع مجموعة مثل فاين، حيث لا تهتم فقط بتقديم منتجات مبتكرة، بل تقوم أيضاً بتصميم حلول صحية وقائية استباقية.”

وتتميز أقنعة الوجه الواقية “فاين جارد” بإمكانية غسلها بسهولة دون المساس بفاعلية تكنولوجيا LIVINGUARD. هذا وتتوفر الأقنعة حالياً على متجر فاين الإلكتروني www.finestore.com، وعلى متجر أمازون الإلكتروني، كما ستتوفر لاحقاً في الأسواق في منطقة الخليج العربي ومنطقة المشرق ومصر والمغرب.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى