الرئيسيةتكنولوجيا

بسعر 300 دولار : بورش تطرح ساعة ذكية جديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

أطلقت شركة توري بورش ساعة ذكية جديدة تجمع بين التصميم الأنيق والوظائف المتطورة، وتعتمد الساعة الذكية ToryTrack Tory الجديدة على نظام التشغيل غوغل Wear OS.

وأوضحت الشركة أن الساعة الذكية الجديدة تأتي في ثلاث موديلات مختلفة، ويتوفر موديل بسوار أزرق مع ساعة زرقاء، وموديل يجمع ساعة باللون الذهبي الوردي بسوار فاتح اللون، وموديل يضم ساعة باللون الذهبي مع سوار باللون الأسود.

وتأتي جميع الموديلات بمقاس 40 ملم ومزودة بشاشة AMOLED مستديرة قياس 1.9 بوصة تعمل بدقة وضوح 390×390 بيكسل، مع زرين على الجانبين، وتتحمل الساعة الذكية الجديدة ملامسة الماء دون أضرار.

وأوضحت الشركة أن الساعة الذكية الجديدة تشتمل على مستشعر لقياس معدل نبضات القلب، وتمتد فترة تشغيل البطارية 24 ساعة، كما يمكن إعادة شحن الساعة بموصل مغناطيسي في غضون ساعة واحدة.

وكشفت الشركة أن تكلفة الساعة الذكية الجديدة، 295 دولاراً أمريكياً.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى