الرئيسيةتكنولوجيا

كورونا يجبر فيسبوك وسوني على الاعتذار عن مؤتمر عالمي للالعاب الالكترونية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

انسحب قسم ألعاب فيسبوك وسوني بلاي ستيشن من مؤتمر مطوري الألعاب GDC ، الذى من المقرر عقده الشهر المقبل بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا.

المؤتمر ستجرى فعالياته في الفترة من 16 إلى 20 مارس في مركز موسكون بسان فرانسيسكو، بدون اثنين من أكبر الأسماء في مجال الألعاب.

وذكرت كلتا الشركتين في بيانين منفصلين اسباب القرار التي تنحصر في وجود مخاطر على الصحة العامة بسبب الفيروس القاتل الذى أودى بحياة أكثر من 2000 شخص حتى الان.

وقال مسئولو “بلاى ستيشن” إن الانسحاب من مؤتمر GDC كان الخيار الأفضل، فيما يتعلق بالظروف، مضيفا: “لقد اتخذنا قرارًا صعبًا بإلغاء مشاركتنا في مؤتمر مطوري الألعاب بسبب المخاوف المتزايدة المرتبطة بـ COVID-19، المعروف أيضًا باسم فيروس كورونا”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى