الرئيسيةريادة

الصناعة والتجارة تكرم مديرياتها والموظفين المتميزين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

بترا

كرم وزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري مديريات الوزارة الفائزة بجائزة أفضل وحدة تنظيمية على مستوى الوزارة والمحافظات وكذلك جائزة الموظف المتميز، وكذلك الموظفين الحاصلين على جائزة الموظف المثالي على مستوى الخدمة المدنية.

وسلم الحموري خلال حفل التكريم الذي حضره امين عام الوزارة يوسف الشمالي جائزة الخدمة الحكومية المتميزة تصنيف نجمة واحدة لمديرية صناعة وتجارة وتموين اربد.

وقال الحموري ان ما حصل من تطور على اداء مديريات الوزارة من خلال تسهيل الإجراءات والسرعة في خدمة مراجعي الوزارة وتحسين جودة العمل هو انعكاس واضح للإنجازات والتميز الذي حققته هذه المديريات، مشيرا الى أن هذا الانجاز تحقق بجهود كافة موظفي الوزارة.

وأثنى الحموري على موظفي الوزارة لقدرتهم على التواصل مع متلقي الخدمة بأسرع وقت وتقديمهم الخدمة بشكل متميز، كما أثنى على موظفي الخدمات المساندة الذين تميزوا في مختلف الأوقات والظروف، وكذلك جميع العاملين في المستودعات ومراكز الاعلاف. من جهته أكد امين عام الوزارة يوسف الشمالي مواصلة بذل الجهود من اجل مزيد من التقدم والتميز في الأداء والعمل بروح الفريق الواحد، مشددا على تحويل التحديات الى فرص تسهم بمزيد من الإنجازات في الفترة القادمة.

وسلم الوزير الحموري الجوائز للمديريات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى بجائزة أفضل وحدة تنظيمية على مستوى المركز وكانت على النحو التالي:المركز الأول: مديرية السياسات الاقتصادية، المركز الثاني: مديرية السجل التجاري المركزي، المركز الثالث: مديرية الشؤون المالية والحساب التجاري ومديرية الموارد البشرية.

وحصل على المركز الأول في جائزة أفضل وحدة تنظيمية على مستوى المحافظات مديرية صناعة وتجارة وتموين البلقاء، المركز الثاني: مديرية صناعة وتجارة وتموين الزرقاء، المركز الثالث: مديرية صناعة وتجارة وتموين المفرق.

كما كرم الحموري الموظفين الفائزين بجائزة الموظف المتميز وهم:عن فئة الوظائف الإشرافية: المركز الأول: مهدي أبو عويضة من مديرية صناعة وتجارة وتموين جرش، المركز الثاني: عمران المصري صناعة وتجارة العقبة، وايمان عبد ربه صناعة وتجارة اربد.

وعن فئة الوظائف الإدارية والفنية والتخصيصية: فاز بالمركز الأول: باهر عرار من مديرية تكنولوجيا المعلومات، المركز الثاني: أيمن الخطيب مديرية إدارة المخزون، المركز الثالث: روان الحديدي مديرية صناعة وتجارة البلقاء.

وعن فئة الوظائف المساندة غير المكتبية فاو بالمركز الاول: وائل أبو الشوارب مديرية الشؤون الإدارية، فيما فاز عن فئة السائقين بالمركز الأول: وليد كمال مركز الوزارة، المركز الثاني: حمدي كلوب مديرية صناعة وتجارة البلقاء، المركز الثالث: عدوان الحجاج مركز الوزارة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى