الرئيسيةتطبيقات ذكية

«غوغل» تطلق نظام «أندرويد 11» للمطورين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

أطلقت «غوغل»، الخميس، نسخة نظام التشغيل «أندرويد 11» للمطورين الذي يحتوي على العديد من الميزات، من أهمها تحسين تجارب شبكات الجيل الخامس 5G، ودعم «فقاعة» المحادثات، ودعم إصدار جديد من واجهة برمجية تطبيقات الشبكات العصبية، وتحسين مزايا الخصوصية والأمان وتوافق التطبيقات، والاتصال، إضافة إلى تحسينات على الصور والكاميرا، بما فيها إمكانية تصوير الشاشة بالفيديو.

ومن المتوقع أن تطلق «غوغل» النسخة النهائية للمستخدمين في 12 مايو المقبل. وتشمل المزايا تحسين إدارة الشاشات المتعددة، أو تلك التي تأتي مع ثقب للكاميرا الأمامية، وقسماً مخصصاً للمحادثات في قسم الإشعارات، وفقاعات المحادثات، وإدراج الصور في ردود الإشعارات، ومنح التطبيقات الإذن لمرة واحدة، ولن يُطلق اسم «حلوى» على هذا النظام كما هي العادة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى