الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

فوز تمكين بجائزة مؤسسة تومسون رويترز

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

فاز مركز تمكين للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان، بجائزة مؤسسة تومسون رويترز لوقف آفة العبودية الحديثة والإتجار بالبشر، وذلك عن جهوده في مكافحة العبودية الحديثة والإتجار في البشر.

وقالت رئيسة المركز لندا الكلش في تصريح صحفي اليوم السبت، ان حصول تمكين على الجائزة جاء لبرامجه ومشاريعه المتعددة لمكافحة الإتجار بالبشر ومساعدة الضحايا، مشيرة الى أن الجائزة تنافس عليها مؤسسات متعددة من بين 18 مرشحا في الحفل الذي أقيم الخميس الماضي في مدينة لندن.

وتنافس على الجائزة الفئات التالية: الشركات الخدماتية، الشركات الريادية، الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، المنظمات غير الربحية، الجمعيات المحلية، القطاع العام، الصحفيون، والأفراد العاملون في مكافحة العبودية الحديثة فضلًا عن المبادرات المبتكرة، وحملات التوعية المؤثرة، فيما فاز تمكين عن فئة “المنظمات التي أحدثت دورًا في مكافحة العبودية الحديثة والاتجار بالبشر” بجائزة عبارة عن لوحة فنية رسمها الفنان أنيش كابور .

يذكر ان مؤسسة تومسون رويترز أطلقت جائزة وقف العبودية للمرة الأولى عام 2015 لتكريم الشركات الرائدة في تبني وتنفيذ السياسات التي تساهم في الحد من مخاطر العبودية، واعتبار الدور الذي تلعبه في التخفيف من ظاهرة العبودية الحديثة أحد أسس الجائزة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى