الرئيسيةريادة

مذكرة تفاهم بين ال البيت والشبكة القانونية للنساء العربيات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

بترا

وقع رئيس جامعة ال البيت الدكتور عدنان العتوم مع المديرة التنفيذية للشبكة القانونية للنساء العربيات سماح حرحش، مذكرة تفاهم لنشر الوعي القانوني العام.

واكدت الجامعة في بيان اليوم، ان المذكرة تهدف لدعم طلبة الجامعة وخلق فرص إبداع لهم عبر توسيع مداركهم، من خلال التدريب على الحوارات القانونية وفن المناظرات والمشاركة بجلسات نقاشية حول قضايا قانونية هامة، اضافة إلى تشجيع مشاركة الشباب في الحوار العام مع الجهات الوطنية ذات العلاقة سواء كانت حكومية أو غير ذلك.

يذكر أن الشبكة القانونية للنساء العربيات هي منظمة اقليمية غير حكومية وغير ربحية تهدف الى النهوض بالمرأة العربية العاملة في مجال المهن القانونية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى