أخبار الشركاتاقتصاد

أجيب “تحتفل بافتتاح مكتبها الجديد في إيران”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

طهران  –  احتفلت شركة أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب)، إحدى شركات مجموعة طلال أبوغزاله، بافتتاح مكتبها الجديد في العاصمة الإيرانية طهران، وذلك بحضور عدد كبير من ممثلي الهيئات الدبلوماسية والسفراء ورجال الأعمال وأعضاء البرلمان الإيراني ورؤساء الجامعات الإيرانية، بالإضافة إلى عدد من ممثلي وكالات الأنباء.

ويعبر هذا الافتتاح عن طموح أجيب بتوسيع دائرة عملائها ونشاطها في إيران، وترسيخ حضورها في عالم الملكية الفكرية عن طريق تقديم الخدمة لعملائها من أجل حماية حقوق الملكية الفكرية التي يمتلكونها في إيران، بالإضافة إلى مساعدة رجال الأعمال والمواطنين الإيرانيين في حماية حقوق الملكية الفكرية التي تعود ملكيتها لهم في كافة أنحاء العالم.

وتفخر مجموعة طلال أبوغزاله أن تكون أول شركة عربية تؤسس بنية تحتية للخدمات المهنية في إيران، بهدف استيعاب الطلب المتزايد على حماية الملكية الفكرية في غرب آسيا.

وخلال حفل الافتتاح قال سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، “بعد سنوات من الخبرة والعمل في كافة أنحاء العالم، نقدم اليوم خدماتنا المميزة ومعرفتنا الواسعة إلى المجتمع الإيراني. لقد بنينا نجاحنا بفضل قوة علاقاتنا وعمقها، ونتطلع إلى تمتين هذه العلاقات وبناء علاقات أخرى جديدة.”

واستمع الحضور إلى عرض تقديمي عن الخدمات التي تقدمها أجيب وخططها المستقبلية في التوسع.

يشار إلى أن مجموعة طلال أبوغزاله تسعى إلى توسيع نطاق الخدمات التي تقدمها في إيران لتشمل قطاعي الاستشارات والتعليم من خلال شركتين جديدتين سيتم افتتاحهما قريباً.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى