الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مركز الحسين ينظم فعالية بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

بترا

خصص مركز الحسين للسرطان، بالتعاون مع الجمعية الأردنية لأورام الأطفال، فعالية ترفيهية وتوعوية لأطفال المركز وذويهم من مختلف الجنسيات.

وقال مدير عام المركز الدكتور عاصم منصور لوكالة الانباء الاردنية (بترا): إنه يتم تشخيص نحو 450 حالة جديدة من سرطان الاطفال سنويا، ويقدم المركز لهم علاجا شموليا خلال فترة العلاج، بحيث يشمل جميع الجوانب، مشيرا إلى ان نسبة الشفاء منه تقارب 80 بالمئة، وهي ضمن اعلى النسب العالمية.

وقال رئيس قسم الأطفال في المركز الدكتور إياد سلطان إن شعار اليوم العالمي لسرطان الأطفال هذا العام “علاج سرطان الأطفال بلا حدود”، يعني أن العالم يجب أن يتحد في علاجه، فتزول الحدود بين أطفال العالم وينعم جميعهم بأفضل فرص للشفاء، مشيرا إلى ان عدد الأطفال الذين أنهوا علاجهم في المركز بنجاح وصل إلى 4000 طفل.

وتخلل الفعالية التي نظمها المركز بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للسرطان الذي يصادف في 15 شباط من كل عام نشاطات ترفيهية وتوعوية، إضافة إلى توزيع هدايا مميزة تنمّي المهارات التعليمية لديهم. –

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى