الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

هدية “خاصة” من محمد صلاح لطفل فقد ساقه في حرب سوريا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

سكاي نيوز

ظهر النجم المصري محمد صلاح مرة أخرى حسه الإنساني، بعيدا عن ملاعب كرة القدم، حيث أبدى بطريقته الخاصة تعاطفه مع طفل سوري، فقد ساقه اليمنى بسبب الحرب الدائرة في بلاده.

ووفق ما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن حمزة الجاسر يبلغ من العمر 8 أعوام، ويعيش مع اللاجئين السوريين في تركيا ، مشيرة إلى أنه فقد ساقه إثر قصف منزله في إدلب من طرف قوات نظام بشار الاسد. 

ويرتدي الطفل الصغير ساقا اصطناعية، ويعرف وسط أصدقائه بحبه لكرة القدم وولعه بالدولي المصري محمد صلاح.

وتواصل أحد المقربين من عائلة حمزة مع صلاح وأخبره بقصة الطفل، الأمر الذي جعل لاعب الريدز يلبي النداء في الحال.

وقالت الصحيفة إن الجاسر تلقى هذا الأسبوع هدية مميزة من جناح ليفربول ، يبدي الأخير من خلالها تعاطفه معه ويحثه على عدم فقدان الأمل.

وبعث ” مو صلاح ” لحمزة حذاءه الخاص الذي وقع عليه بنفسه، مرفقا بملصق تذكاري.

والتقطت مجموعة من الصور لحمزة وهو يحتفل بالهدية التي حصل عليها، معبرا عن إعجابه باللفتة الإنسانية، التي قام بها الإنسان الذي يعتبره “قدوته”.

وتضاف هذه البادرة الإنسانية إلى قائمة المبادرات التي يقوم بها صلاح تجاه الأطفال، الذين يتعاطف معهم أو مع قصصهم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى