الرئيسيةريادة

وزير الشباب يفتتح نادي الإبداع في الطفيلة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

بترا

افتتح وزير الشباب الدكتور فارس بريزات اليوم الاربعاء، نادي ابداع الطفيلة الذي أنشاته منظمة (ميرسي كور) بدعم من السفارة البريطانية وبالتعاون مع مديرية شباب الطفيلة بكلفة 350 الف دينار وبمساحة 350 مترا مربعا.

وأكد البريزات خلال حفل الافتتاح، بحضور السفير البريطاني في عمان ادوارد اوكدين، ومحافظ الطفيلة محمد الرفايعة، ومدير منظمة ميرسي كور الأردن هنتر كيث، ومدير شباب الطفيلة اسامة الخوالدة، سعي الوزارة لتنفيذ المشروعات الشبابية والإبداعية والمبادرات التي تسهم في صقل مواهب الشباب وحل المشاكل التي يعانون منها.

واشار إلى حرص الوزارة على الارتقاء بالقطاع الشبابي من خلال تقديم الخدمات والدعم اللازم للمديريات والمراكز الشبابية والمجمعات الرياضية لتقوم بتفعيل الحراك الشبابي واقامة الأنشطة والبرامج التي تبرز ابداعاتهم، مثمنا للمنظمة والسفارة إنشاء هذا النادي لإفادة الشباب والمبدعين وتأهيلهم بالدورات التدريبية المتنوعة.

واشار مدير مركز شباب الطفيلة النموذجي عبد البدر إلى أن النادي الذي اقيم داخل اسوار مركز شباب الطفيلة تم انجازه وفق مواصفات فنية عالية، ويحتوي على عدة غرف لاحتضان المواهب والابداعات الشبابية، منها غرف لتعلم الموسيقى والرسم والتصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام السينمائية والذكاء، مبينا ان فريق القادة المجتمعيين والشباب المتطوعين في منظمة (مرسي كور) أطلقوا في الطفيلة مبادرات مجتمعية تحت شعار “دربك امان ” تضمنت حزمة أنشطة ومشروعات مرورية وبرامج تثقيفية.

وأشار متحدثون من منظمة (ميرسي كور) إلى أن هذا النادي يعد أحد مشاريع برنامج بناء مهارات القيادة والتنمية الممول من وزارة التنمية الدولية بالمملكة المتحدة.

وبينوا ان برنامج بناء مهارات القيادة والتنمية المجتمعية المنفذ من خلال المنظمة منذ عام 2014، يهدف إلى بناء شبكة من القادة المجتمعيين وتنفيذ مبادرات مجتمعية تشمل البرامج التدريبية في مجال مهارات التفاوض وإدارة النزاعات.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى