الرئيسيةريادة

جامعة جورج تاون تمنح الأميرة غيداء طلال جائزة 1820

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

بترا 

منحت جامعة جورج تاون سمو الأميرة غيداء طلال “جائزة 1820 لاتحاد خريجي الجامعة”؛ تقديرا لدورها القيادي في ترسيخ مفاهيم العطاء والعمل الإنساني التطوعي.

وحضر حفل التكريم في واشنطن بالولايات المتحدة الأميركية، سمو الأمير طلال بن محمّد، وسمو الأمير حسين بن طلال، وسمو الأميرة رجاء بنت طلال، وسمو الأمير محمد بن طلال، وسمو الأميرة فريال، والسفيرة الأردنية في واشنطن دينا قعوار. وتقوم سمو الأميرة غيداء بدور مهم في الكفاح ضد مرض السرطان، والوقوف إلى جانب مرضى السرطان في العالم العربي، كما شاركت في العديد من المحافل الدولية التي سلّطت الضوء خلالها على قصّة نجاح مركز الحسين للسرطان الذي احدث عبر السنوات نقلة نوعية في مستوى الرعاية الشمولية المقدمة لمرضى السرطان الذين يحتضنهم من جميع أنحاء العالم العربي.

وتحمل الجائزة اسم 1820 نسبة إلى السنة التي تأسس فيها اتحاد الخريجين من جامعة جورج تاون، وتُعنى بتكريم الشخصيات القيادية التي ساهمت في تجسيد مفاهيم الاتحاد، ومجتمع جامعة جورج تاون ككل من خلال جهود اتحاد خريجي الجامعة.

يشار إلى أن سمو الأميرة غيداء احدى خريجات جامعة جورج تاون الأميركية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى