الرئيسيةشبكات اجتماعية

تقارير : مرشح الرئاسة الامريكي القادم يلجأ الى مشاهير انستجرام للدعاية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قبل هذا الأسبوع ، كانت شبكات التواصل الاجتماعي مثل انستجرام واحدة من الأماكن القليلة التي يمكنك فيها الفرار من الإعلان عن المرشح الرئاسي الامريكي الملياردير مايك بلومبرج.

لكن يبدو ان الامور تغيرت الان.

وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز ، تعمل بلومبرج مع شركة تدعى ميمي 2020 لمحاولة الوصول إلى الناخبين الشباب ، ولكن بدلاً من إقناعهم بالتصويت لصالحه بناءً على سياساته ، يحاول بلومبرج بدلاً من ذلك الحصول على الأصوات عن طريق اعلانات يقدمها له مشاهير تطبيق انستجرام.

كما تقول الصحيفة ، فأن الحملة هي من بنات أفكار ميك بورزيكي ، الخبير الاستراتيجي الأول لـ “ميمي 2020” والرئيس التنفيذي لشركة جيري ميديا.

وقالت سابرينا سينغ ، المتحدثة الوطنية البارزة عن حملة بلومبرج ، لصحيفة نيويورك تايمز: “تعاون مايك بلومبرج 2020 مع المبدعين الاجتماعيين للتعاون مع الحملة ، بما في ذلك عالم ميم”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى