الرئيسيةتكنولوجيا

(STS) تزود مجموعة الصايغ بمنظومة خدمات البنى التحتية السحابية وأمن وحماية المعلومات المدارة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت شركة أس تي أس الرائدة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والحلول السحابية و حلول التحول الرقمي في الأردن والمنطقة، عن توقيع اتفاقية مع مجموعة الصايغ، الشركة التي تضم تحت مظلتها عدة شركات واستثمارات منتشرة في مناطق الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، لتزويدها بخدمات أمن و حماية المعلومات والحلول السحابية المدارة.

وتتضمن الاتفاقية تزويد مجموعة الصايغ بخدمات أمن و حماية المعلومات والحلول السحابية المدارة من خلال مركز عمليات أمن المعلومات في شركة أس تي أس، بالاضافة الى تزوديها بمنظومة خدمات البنى التحتية السحابية لادارة الخوادم الافتراضية وعمليات تخزين المعلومات من خلال مركز ادارة عمليات الشبكات في شركة أس تي أس مما يتيح لمجموعة الصايغ التركيز على أعمالهم الأساسية وضمان تحقيق عائد أكبرعلى استثمارتهم التكنولوجية.

و تتيح هذه الاتفاقية لمجموعة الصايغ مراقبة التهديدات السيبرانية والجرائم الالكترونية المحتملة والتصدي لها قبل التعرض لها مما يقلل مخاطرها، اضافةً للاستفادة من خدمات المراقبة وادارة الموارد و تحسين الأداء للبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات على مدار الساعة.

و تعليقأ على الشراكة بين الشركتين فقد علق دوغلاس كليسبي، المديرالتنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في مجموعة الصايغ “تم اختيار حلول الخدمات السحابية و خدمات أمن وحماية المعلومات المدارة المقدمة من شركة أس تي أس بناءً على خبراتها العريضة وموقعها الرائد في قطاع تكنولوجيا المعلومات في الأردن و المنطقة”. واضاف “لطالما كانت شركة أس تي أس هي الشريك الأنسب لتبني حلول تكنولوجيا المعلومات المتقدمة لما تعرف به الشركة من التزام وابتكاروتميز “.

و من جانبه علق رامي الحنيطي، مدير قسم تطوير الأعمال في شركة أس تي أس “ان الاتفاقية الأخيرة مع مجموعة الصايغ ستعززمن عمق شراكتنا الاستراتيجية مع المجموعة كشريك تكنولوجيا معلومات و تحول رقمي موثوق، و تؤكد التزامنا بتزويد عملائنا  بأحدث الحلول التكنولوجية المتقدمة وأكثرها تطورً بما يتناسب و متطلباتهم، خاصةً في مجالات الحلول السحابية المتقدمة و خدمات الأمن السيبراني المدارة”.

على مدى ثلاثة عقود، عملت شركة الخدمات الفنية للكمبيوتر إس تي إس (STS) على تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المتنوعة لعملائها. نجحت الشركة، التي تتخذ من الأردن مقراً لها وبفروع في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وفلسطين، والعراق، وبفضل الشراكات طويلة الأمد مع رواد الصناعة مثل سيسكو سيستمز (Cisco Systems) وديل إي أم سي (Dell EMC) وآي بي إم (IBM) ومايكروسوفت (Microsoft) إلى جانب أوراكل (Oracle) وكورنينج (Corning) وغيرها العديد، في لعب دور أساسي في عملية التحول الرقميالتي يشهدها قطاع تكنولوجيا المعلومات. ومع ما تُقدمه إس تي إس (STS) من مجموعة واسعة من حلول تكامل أنظمة البنى التحتية والبرمجيات وخدمات الأنظمة، تدعم الشركة الملكية الفكرية (IP) في منتجات وحلول الامتثال (Compliance) وحلول الدفع الإلكتروني، ما يعزز مكانتها كإحدى أفضل مزودي الحلول المتكاملة في المنطقة، حيث تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 1000 عميل في قطاعات مالية وحكومية، وفي قطاعات الصحة والتعليم والاتصالات والقطاعات التجارية الأخرى.

وفي الآونة الأخيرة، ومع ظهور الثورة الصناعية الرابعة، استمرت إس تي إس (STS)، التي تعمل من منطلق موقعها الريادي، بالتطور من خلال الانطلاق في رحلة التحول الرقمي الخاصة بها عبر إطلاق منصةإس تي إس كلاود (STS Cloud) عام 2015، وبدأت بالاستثمار في الحوسبة السحابية ولعبت الدور الريادي لها. ودفع هذا الدور الشركة إلى توسيع قدراتها في مجال البنى التحتية السحابية (IaaS) والخدمات المدارة، بالإضافة إلى عروض البرمجيات كخدمة (SaaS) المتطورة والقابلة للتوسع والفريدة من نوعها للمنطقة.

 

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى