الرئيسيةتكنولوجيا

«إل جي» تحوّل منزلكم لغرفة سينما مثالية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

البيان

توفّر شاشة تلفزيون «إل جي أوليد» بيئة مشاهدة مثالية لمن بيحثون عن الرفاهية المنزلية ومشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة على شاشة كبيرة بدقة عالية وصوت مذهل.

ويعد اختيار شاشة التلفزيون المناسبة أمراً بالغ الأهمية أصبح من الأسهل الآن تحويل هذه التجربة إلى واقع ملموس. وتستخدم الشاشة نظام «دولبي آتموس» Dolby Atmos على غرار أفضل دور السينما لتوفير تجربة صوت محيطي مذهلة، ويمكن تكرار هذه التجربة في المنزل من خلال مكبر صوت LG SL10YG، الذي تم تطويره بالتعاون مع متخصصي الصوت «ميريديان» Meridian. ويوفر المكبر صوت عالي الدقة بمعدل 192 كيلو هرتز وعمق 24 بت، ما يسهم بتوفير تجربة استماع مثالية وأكثر دقة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى