اتصالاتالرئيسية

«اتصالات» تستحوذ على «هلب أي جي» الإمارات والسعودية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

البيان

اعلنت مجموعة الإمارات للاتصالات (اتصالات) إكمال عملية الاستحواذ على 100% من أعمال «هلب أي جي» في كل من الإمارات والسعودية بعد استيفاء جميع الشروط اللازمة وإنجازها.

وأضافت «اتصالات» في إفصاح لسوق أبوظبي، أمس، أنه سيتم دمج البيانات المالية لهلب أي جي الإماراتية والسعودية في البيانات المالية لمجموعة اتصالات اعتباراً من فبراير 2020. وتقول «اتصالات»، إن الاستحواذ يتماشى مع الاستراتيجية الرقمية للمجموعة، حيث سيعزز وينوّع الحافظة الرقمية، كما سيسرّع من نمو الأنشطة الحالية للأمن السيبراني لاتصالات، ويعزز قدرتها على التوسّع في أنحاء المنطقة.

و«هلب إي جي» من شركات الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأغلق سهم «اتصالات»، أمس، مرتفعاً 0.37% إلى 16.1 درهماً وسط تداولات نشطة دفعته لتصدر المرتبة الثانية في قائمة الأنشط بسوق أبوظبي وسط تداولات قاربت 92 مليون درهم بتداول 6.15 ملايين سهم من خلال 136 صفقة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى