الرئيسيةتكنولوجيا

تقارير : ابل تكشف عن الايباد برو الجديد الشهر القادم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

من المتوقع أن يتميز جهاز الايباد برو التالي من ابل بوجود الكاميرا الثلاثية كما يظهر على ظهر طرازات الايفون 11 برو الحالي .

وفقا لاحدث التقارير، من المتوقع أن يحتوي الجهاز اللوحي المتميز على كاميرا 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل وكاميرا عريضة 12 ميجابكسل ، أو ، قد يتم تضمين جهاز استشعار (ToF) بدلاً من الكاميرات واسعة النطاق أو المقربة.

يقوم مستشعر ToF بقياس الوقت المستغرق لارتداد ضوء الأشعة تحت الحمراء عن الموضوع والعودة إلى المستشعر ،و تُستخدم هذه البيانات لحساب معلومات دقيقة يمكن استخدامها لتحسين إمكانيات AR الخاصة بـ الايباد برو.

وفقا لتقارير قريبة من شركة ابل ، فقد بدأت التفاحة بالفعل انتاج طرازات 11 و 12.9 انش من الايباد برو الجديد ، على ان يتم الاعلان عنهما الشهر القادم مارس 2020 .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى