الرئيسيةتطبيقات ذكية

لماذا لم تقدم انستغرام تطبيق خاص للايباد حتى الان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

نحن في عام 2020 ، ولا يزال انستجرام لا يوفر نسخة مخصصه للتطبيق لاجهزة الايباد- على الرغم من مجموعة الإضافات والميزات الإضافية.

الآن ، ورداً على سؤال مستخدم في نهاية هذا الأسبوع ، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة انستجرام Adam Mosseri سبب عدم قيام الشركة بعد بتقديم تطبيق مخصص لانستجرام على الايباد .

أوضح مسؤول الشركة أن انستجرام لديه “الكثير للقيام به” ، ويبدو أن كل ذلك هو أكثر ربحًا مما سيكون عليه تطبيق ايباد ، واضاف : “نحن نرغب في إنشاء تطبيق ايباد للانستجرام ، ولكن لدينا فقط الكثيرمن الامور الاهم في الوقت الحاضر .

هناك أيضًا حجة مفادها أن تطبيق الويب لانستجرام يمثل تجربة جيدة بما يكفي على الايباد ، ويمكنك إضافته إلى شاشتك الرئيسية. لكن في النهاية ،هو ليس تطبيق مخصص.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى