الرئيسيةتكنولوجيا

اصدار اقتصادي من ساعة سامسونج الذكية أكتيف 2

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

أطلقت في مطلع الاسبوع الحالي شركة سامسونج إصداراً جديداً منخفض التكلفة ومزود بتقنية LTE من ساعتها الذكية جالاكسي Watch Active 2 .

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الإصدار الجديد المصنوع من الألومنيوم يمثل مدخلاً غير مكلف إلى عالم الساعات الذكية المزودة بتقنية LTE.

وأوضحت شركة سامسونج أن إصدار الألومنيوم الجديد المزود بتقنية LTE من ساعة جالاكسي Watch Active 2 يتوافر في أربعة ألوان رائعة وبمقاسين مختلفين، وتبلغ تكلفة الموديل 40 ملم حوالي 349 يورو والموديل 44 ملم حوالي 369 يورو.

وتمتاز ساعة سامسونج جالاكسي Watch Active 2 بتصميم أنيق والعديد من الوظائف المفيدة لتسجيل الأنشطة الرياضية والبدنية، كما تتضمن مستشعر لقياس نبضات القلب، بالإضافة إلى مقاومة الماء والأتربة وفقا لفئة الحماية IP68.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى