الرئيسيةهواتف ذكية

موعد جديد لطرح هواتف نوكيا 2020

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

قالت شركة HMD العالمية المصنعة لهواتف نوكيا انها ستلغي مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال MWC لعام 2020 المنعقد في برشلونة والمقرر له يوم 24 من فبراير الحالي احتراما لإدارة المعرض والتي ارتأت أنه من الافضل تأجيل دورة هذا العام لضمان سلامة العارضين والمشاركين معا .

وأكدت الشركة في بيان انها ستعيد جدولة طرح منتجاتها بعد إلغاء المؤتمر وأنها ستخطر كافة وسائل الإعلام وشركائها وعملائها بالجدول الزمني الجديد.

واضافت ” لطالما كان MWC حدثًا رئيسيًا في خطتنا السنوية، وكنا متحمسين للغاية لعرض منتجاتنا الجديدة على شركائنا وعملائنا ووسائل الإعلام ولمحبينا. ومع ذلك ، فإن صحة وسلامة موظفينا وعملائنا وأصحاب المصلحة هي أولويتنا القصوى.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى