اتصالاتالرئيسية

بحث التعاون بين تكنولوجيا المعلومات الفلسطينية وتنظيم الاتصالات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطيني، الدكتور إسحق سدر، خلال زيارة قام بها، امس الأحد، إلى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، ولقائه رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور، أوجه التعاون في مجال تبادل الخبرات المتعلقة بقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد.

واستعرض الجبور الدّور المنوط بالهيئة كمركز للتدريب من خلال الاتفاقية التي تم توقيعها مع الاتحاد الدولي للاتصالات لغايات تدريب العاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ليس في الأردن فقط بل وفي المنطقة العربية كافة.

وأعرب الجبور عن استعداد الهيئة لاستقبال عدد من موظفي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية في الهيئة لغايات اطلاعهم على التجربة الأردنية في تنظيم الاتصالات، وعملية التدقيق على شبكات الاتصالات من خلال شركات الاتصالات مقدمة الخدمة.

من جانبه، استعرض الوزير سدر التجربة الفلسطينية في إنشاء مركز اتصال لتلقي ومتابعة الشكاوى الواردة إليهم، مُبديا رغبة الجانب الفلسطيني في الاستفادة من تجربة الهيئة والاطلاع على مختبراتها الفنية، وإجراءاتها المتبعة لغايات فحص الأجهزة والموافقات النوعية عليها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى