الرئيسيةتطبيقات ذكية

Flipboard تطلق خدمة فيديو جديدة بقيمة 3 دولار شهريا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

تم الاعلان نهاية الاسبوع الماضي عن Flipboard TV ، وهي خدمة فيديو برعاية خالية من الإعلانات ، في محاولة لجلب مجموعات من مقاطع الفيديو من الناشرين ومحطات التلفزيون المحلية في عرض “متميز” للمستهلكين.

بدءًا من 6 مارس ، ستكون الخدمة متاحة حصريًا لمالكي هواتف سامسونج جالاكسي اس 20 الجدد ، والذين سيتلقون أيضًا نسخة تجريبية مجانية مدتها ثلاثة أشهر للتطبيق.

بمجرد انتهاء صلاحية النسخة التجريبية المجانية ، ستكلف الخدمة 2.99 دولارًا شهريًا. ستكون مقاطع الفيديو القصيرة موجودة في موجز أخبار مخصص ، والذي يمكن الوصول إليه من خلال علامة تبويب جديدة مخصصة في تطبيق Flipboard.

بناءً على اهتمامات المستخدمين ، سيتم اقتراح مقاطع الفيديو ، ويمكن للمستخدمين متابعة مقاطع الفيديو بناءً على المنشور أو موضوع معين لملء التايم لاين الخاص بهم .

عند الإطلاق ، ستحتوي الخدمة على مقاطع فيديو من أكثر من 100 مصدر ، بما في ذلك أسماء شائعة مثل Bloomberg و Variety و The Wall Street Journal و Rolling Stone وغيرها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى