الرئيسيةالمصارف الذكية

بنك صفوة الإسلامي يوقع اتفاقية مع مدرسة القيم التفاعلية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

وقع بنك صفوة الإسلامي مؤخراً اتفاقية شراكة استراتيجية مع مدرسة القيم التفاعلية، يقوم بموجبها بتوفير منتج السوار الذكي Safwa Smart لطلبة المدرسة، والذي يمنحهم فرصة سداد قيمة مشترياتهم داخل المقصف إلكترونياً، ويغنيهم عن حمل النقد، وذلك تحت متابعة الأهل، وبالتالي منح المتعاملين به تجربة مصرفية مميزةً.

وقد وقع الاتفاقية من جانب بنك صفوة الإسلامي، رئيسه التنفيذي، سامر التميمي، فيما وقعها من جانب مدرسة القيم التفاعلية، المشرف العام الدكتور يزن عبده. وتعتبر هذه الشراكة، الأولى التي يوقعها البنك ضمن مبادرته “نحو مدرسة خالية من النقود”، والتي سيسعى لتعزيزها مستقبلاً بإبرام المزيد من الشراكات مع مدارس أخرى، لتعميم التجربة وتعزيز التحول نحو الدفع الإلكتروني، الأمر الذي سيسفر عن تعزيز الاشتمال المالي في المملكة.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي في بنك صفوة الإسلامي، سامر التميمي: “فخورون جداً بهذه الشراكة التي تعتبر حجر الأساس لشراكات مستدامة ومثمرة مع مدارس أخرى ونقطة انطلاق لشمول أكبر شريحة ممكنة من أبناء الوطن والتي تتمثل في الصغار والشباب في الخدمات المالية الإلكترونية في ظل التحوّل الرقمي الذي يشهده العالم. ونأمل بهذه الخطوة أن نقدّم تجربة مصرفية فريدة من نوعها للطلبة وذويهم؛ حيث سيكون بإمكانهم إدارة المصاريف بكفاءة، وغيرها من الميزات التي تسهل تفاصيل الحياة.”

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال المشرف العام لمدرسة القيم التفاعلية الدكتور يزن عبده: “نتشرف بهذه الشراكة مع بنك صفوة الإسلامي الذي سطر خلال العشر سنوات الماضية تميزاً رائعاً، وسعداء بأن نبدأ بمعيته وضع أدوات الحياة المالية المبسطة بين يدي أولياء الأمور والطلبة في مدرستنا القيم التفاعلية، وكذلك نعلم أبناءنا الطرق الحديثة في التعامل المالي من خلال الحلول المالية التي يقدمها البنك للمدارس.”

ويوفر السوار الذكي Safwa Smart بشكله البلاستيكي مزايا عديدة مثل خاصية 3D Secure التي توفر لمستخدميها تسوقاً إلكترونياً آمناً، والمعززة بإمكانية تغذيتها عبر التطبيق البنكي “Safwa Mobile” والإنترنت البنكي “Safwa Online” من خلال حساب الأهل البنكي لدى بنك صفوة الإسلامي، أو أرصدة بطاقاتهم الأخرى لدى البنك. وسيمكّن التطبيق المتعاملين من إدارة السوار الذكي  Safwa Smartالخاص بهم وبأبنائهم من خلال توفير تفاصيل السوار، كما يمكنهم من الحصول على كشف الحركات عليه، وتغيير حالته وتفعيلها.

هذا ويسعى بنك صفوة الإسلامي لتقديم قيمة نوعية مضافة وقابلة للقياس من خلال منتجاته وخدماته المبتكرة والتي يعمل على تطويرها باستمرار لتتناسب مع احتياجات ورغبات متعامليه والمجتمع بشكل عام، وهو الأمر الذي يتماشى مع رؤية البنك الطامحة لتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتوفير كل ما هو جديد.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى