الرئيسيةتطبيقات ذكية

Thermal Monitor: تطبيق جديد لمراقبة الحالة الحرارية لهاتفك الأندرويد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عالم التقنية

اذا كنت أحد المستخدمين الذين يرغبون في معرفة مدى ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند لعب الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو القيام بمهام مكثفة أخرى؟ فهذا التطبيق قد يُكمل المهمة على أكمل وجه، والذي يحمل اسم Thermal Monitor، الذي سيُساعدك حقًا على متابعة الحالة الحرارية لهاتفك بسهولة.

فيما يخص كيفية العمل معه، فإذا تم وضع الهاتف تحت الحمل الثقيل، أو كانت الظروف المحيطة تحمل درجات عالية، فسيُطبّق Thermal Monitor نظام اسمها بنظام الاختناق، والذي سيعمل على الحد من الحرارة الإضافة وتقليها، وفي الظروف القاسية سيعمل التطبيق على إغلاق الهاتف تلقائيًا.

من ناحيته أيضًا، سيعرض لك التطبيق تفاصيل درجة الحرارة من على شريط الحالة وكذلك عبر إشعارات، أو عبر أيقونة عائمة تظهر على جميع شاشات هاتفك الذكي، أخيرًا،تطبيق Thermal Monitor متوفّر للتحميل مجّانًا على متجر جوجل بلاي، وهو قادم بحجم 103 كيلو بايت فقط.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى