اتصالاتالرئيسية

جوجل تتهم الاتحاد الاوروبي بمحاربتها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

قالت شركة جوجل الامريكية في بيان مقتضب عصر امس الاربعاء أن الاتحاد الأوروبي يتعامل معها بطريقة غير عادلة لاتخدم الابداع على الاطلاق.

جاء هذا البيان في اعقاب قيام الاتحاد الاوروبي بفرض غرامة قياسية بـ 2.4 مليار يورو ما يعادل 2.6 مليار دولار بتهمة انتهاك قواعد حماية المنافسة، ومكافحة الاحتكار.

وذكرت جوجل في وثائق إلى المحكمة العامة الأوروبية التي تنظر في استئنافها قرار الغرامة، أن الاتحاد الأوروبي حدد الغرامة على أساس جزء من إيراداتها في 2016، ثم رفع العقوبة الأساسية إلى أعلى مضاعف لها.

وقال محامو الشركة الأمريكية إن النزاع القضائي الحالي سيساعد في وضع تصور لحملة أوسع نطاقاً تشنها مفوضة شؤون المنافسة الأوروبية مارغريت فيستاغر، ضد شركات التكنولوجيا الأمريكية العملاقة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى