الرئيسيةريادة

أورانج الأردن تدعم الملتقى الوطني للرياديين والمبتكرين الشباب 2020

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

دعمت شركة اورانج الأردن فعاليات الملتقى الوطني للرياديين والمبتكرين الشباب 2020 الذي نظمته وزارة الشباب بالشراكة مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، وافتتحه مندوباً عن صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، وزير الشباب الدكتور فارس البريزات.

وأكّدت اورانج الأردن في بيانها الصحفي على أهمية هذه الملتقيات في إبراز إبداعات الشباب وقدراتهم وتشجيعهم على أن يكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعاتهم ومساهمين في تطوير الاقتصاد الوطني وتعزيز التنمية من خلال المشاريع والأفكار الخلاقة.

هذا وقدمت الشركة جوائز نقدية للفائزين الاثنين الأوائل في مسابقة عرض المشاريع التي أعلنت نتائجها يوم السبت 8 شباط الجاري، وهما “كندة” و” “The Good Socks بهدف تعزيز روح التنافس القائم على العمل الجاد والهادف.

وأضافت الشركة أن دعمها للملتقى والمبادرات المشابهة نابع من إيمانها بقدراتها الكبيرة على التغيير الإيجابي في القطاعات المختلفة، مشيرة إلى أن رؤيتها واستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية تتمحور حول دعم الشباب وريادة الأعمال، خاصةً من خلال برامجها المتكاملة والشمولية لتطوير قطاع الشركات الناشئة والمشاريع الريادية مثل: البرنامج الموجه لتسريع نمو الشركات الناشئة “BIG” والذي أثمر عن نجاح 37 شركة على مدار مواسمه السبعة، وتنظيم النسخة المحلية من جائزة Orange لمشاريع التنمية المجتمعية، التي تدعم من خلالها المشاريع الشبابية ذات الحلول المجتمعية المبتكرة.

وأكدت أن التزامها بدعم العديد من البرامج والمبادرات التي تستهدف ريادة الأعمال، والشمول الرقمي، والتعليم النوعي، والابتكار ينطلق من دور Orange الأردن كشريك المملكة الرقمي ومزود خدمات اتصالات رائدة ومتكاملة، ويتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للشباب، سعياً منها لتعزيز مساهمة هذه الشريحة المجتمعية في الاقتصاد الوطني والتنمية الاقتصادية والحدّ من البطالة عبر مساعدتهم في إنجاح مشاريعهم الخاصة والتعرّف على سبل توسعتها وتطويرها.

ويذكر أن الملتقى الذي نظم ليكون منصّة لتمكين الشباب الأردني في مجالات ريادة الأعمال والابتكار ضم دورات وورشات عمل تدريبية متنوعة من قبل وزارة الشباب، بالإضافة إلى إقامة معرض استضاف مستثمرين وحاضنات أعمال من شأنها تبنّي المشاريع المتميزة وتنميتها، وإفساح المجال للشباب لكي يحظوا بفرص التشبيك والتمويل والتسويق والاحتضان.

-انتهى-

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى