أجهزة ذكيةالرئيسية

سامسونج تكشف رسميا عن هاتف جديد قابل للطي : Galaxy Z Flip

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

الى جوار سلسلة جالاكسي اس 20 ، كشفت شركة سامسونج امس في حدثها التقني بالولايات المتحدة الامريكية عن هاتف جديد ثابل للطي تحت اسم Galaxy Z Flip.

الهاتف تم تسعيره عند 1380 دولار ، وسيتم طرحه في بعض الاسواق بداية من 14 فبراير القادم.

وفقا لما تم الكشف عنه ، هاتف سامسونج جالكسي زد فليب Galaxy Z Flip القابل للطي سوف يحتوي على مجموعة من المميزات الرائعة المتطورة التي توجد للمرة الأولى في الطرازات السابقة للهواتف القابلة للطي كشاشة العرض المبتكرة من طراز Cinematic Display بقياس 6.5 بوصة والمصنوعة من الألياف الزجاجية المرنة..

وفيما يخص قوة الزجاج المرن الذي يحتوي عليه هاتف سامسونج جالكسي زد فليب Galaxy Z Flip القابل للطي، أوضحت سامسونج Samsung خلال المؤتمر أن الخامات والمواد التي استخدمت في صناعة شاشة الجهاز تم اختبار جودتها ومرونتها بواسطة طي الجهاز لأكثر من 200 ألف طية متتابعة، دون تعرضها لأي خدوش أو انبعاجات أو كسر.

وسيحتوي هاتف سامسونج جالكسي زد فليب Galaxy Z Flip القابل للطي على شاشة عرض مثتبة على الجانب الخارجي من الجهاز في حالة الطي؛ حيث سيتمكن حاملو الهاتف من الرد على المكالمات الهاتفية من خلالها ومشاهدة جميع الإشعارات الواردة من وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى التقاط صور السيلفي دون الحاجة إلى فتح الجهاز بشكل جزئي أو كامل.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى