اتصالاتالرئيسية

الاعتذارات تتوالى عن حضور الكونجرس موبايل بسبب كورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الجديد

في هذا الاسبوع انضمت شركات انتل و فيفو و NTT Docomo إلى سوني و امازون وغيرها ممن ألغوا وجودهم في الموبايل كونجرس 2020 ببرشلونة بسبب تفشي فيروس كورونا.

سبق وان الغت ال جي و ZTE و Nvidia و اريكسون بالفعل العديد من الأحداث التي كانت مقررة على هامش الكونجرس موبايل في برشلونة ، وهو أكبر معرض تجاري لتكنولوجيا الأجهزة المحمولة في التقويم السنوي.

وقال متحدث باسم شركة إنتل في بيان نشرته Venturebeat: “تعد سلامة ورفاهية جميع موظفينا وشركائنا أولوية قصوى ، وقد انسحبنا من المؤتمر العالمي للجوال لهذا العام بدافع من الحذر.

فيما اكدت شركة NTT بالمثل الحاجة إلى حماية العملاء والشركاء والموظفين ، وفقًا لرويترز.

اما عن الشركة الصينية فيفو فيفو ، مستشهدة بمخاوف بشأن صحة وسلامة موظفيها والجمهور ، فقد قامت بسحب لاول مرة لهاتفها الجديد Apex 2020 من المعرض ، وسيتم إصدار الخطط المعدلة قريبًا ، وفقًا للشركة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى