الرئيسيةشبكات اجتماعية

انستغرام تختبر الربح من فيديوهات IGTV الطويلة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عالم التقنية 

أخيراً سيمكن مستخدمي انستغرام الكسب المادي من فيديوهاتهم التي يمكنهم رفعها على خدمة IGTV للمقاطع الطويلة وذلك من خلال عرض الإعلانات فيها.

حالياً تختبر انستغرام لمنشئ المحتوى على IGTV عرض إعلانات في فيديوهاتهم، وستظهر تلك الإعلانات القصيرة على شكل فيديوهات في منتصف الفيديوهات المرفوعة على الخدمة.

المرة الأولى التي ستسمح فيها انستغرام للمستخدمين الكسب من محتواهم عبر عرض الإعلانات، وكانت توفر لهم دائماً فرصة الكسب من عروض الرعاية المدفوعة.

مازالت الاختبارات في بداياتها وهي نماذج أولية داخل الشركة ولم تظهر بعد أية فيديوهات تحوي إعلانات، ولا معلومات عن نسبة تقاسم الأرباح بين انستجرام والمستخدمين.

توفر فيسبوك طريقة مشابهة من الإعلانات في منتصف الفيديوهات التي ترفعها الصفحات، والآن تختبر نفس الأسلوب على انستجرام خاصة مع خدمة IGTV التي تتميز بمقاطع الفيديو الطويلة فمن المقبول وضع إعلان فيديو قصير في منتصفها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى